close

سهر الصايغ تشارك فى بطولة مسلسل النهاية

تشارك النجمة سهر الصايغ فى الموسم المقبل في أكثر من عمل درامي أبرزها مسلسل النهاية ليوسف الشريف ، وتواصل حاليا تصوير مشاهد فى اماكن التصوير المخصصة لمشاهد المسلسل التي يتم تصويرها فى عدد من الدول الأجنبية لكي تتناسب مع طبيعة الأحداث التي تدور فى المستقبل فى جو درامي مثير ومشوق .

أكدت سهر الصايغ عن سعادتها للتعاون مجددا مع النجم يوسف شريف بعد أن تعاونا آخر مرة فى مسلسل كفر دلهاب والذي حقق جماهيرية كبيرة لدي المشاهدين فى مصر والوطن العربي ، وقالت أن مسلسل النهاية عمل درامي يقدم قصة جديدة ومختلفة كما أن أحداثه متميزة ويتناول قضية من قضايا المستقبل فى اطار من الخيال العلمي .

تعاقدت شركة سنيرجي الفنية مع عدد من النجوم المشاركين فى بطولة مسلسل النهاية أبرزهم عمر عبدالجليل وسهر الصايغ والفنان الشاب محمود حجازي ، والنجمة ناهد السباعي ومحمود الليثي وبيومي فؤاد ، قصة مسلسل النهاية فكرة النجم يوسف الشريف والسيناريو كتابة المؤلف عمر سمير عاطف ويقوم بعملية الاخراج ياسر سامي .

وفي سياق آخر تصور الفنانة سهر الصايغ مشاهد مسلسل حب عمري الذي يعتبر أول بطولة درامية مطلقة لها هذا العام ، وسوف تنافس به فى دراما رمضان المقبل بطولة كل من هيثم شاكر ومنة فضالي بالتعاون مع أحمد كرارة ومحمد انور والنجمة رانيا فريد شوقي وسامح الصريطي ، قصة الكاتب فداء الشندويلي واخراج عبدالعزيز حشاد .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *