close

تفاصيل حول ارقام اجور الفنانين في رمضان 2024

أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2024

تبدأ أجور الفنانين والفنانات في المسلسلات التي تتألف من 30 حلقة وتضم أكبر النجوم من الوطن العربي ومصر حيث يتقاضى كل من كريم عبد العزيز، أحمد السقا، أحمد حلمي، أحمد عز، أحمد مكي، محمد رمضان، تامر حسني، مصطفى شعبان، وغيرهم من أكبر النجوم أجورا تتجاوز 25 مليون جنيه.

الفئة الثانية من اجور الفنانين

تليهم عدد من الفنانات بأجور تصل إلى 5 مليون جنيه، مثل منى زكي، ياسمين عبد العزيز، يسرا، هند صبري، منة شلبي، نيللي كريم، ودنيا سمير غانم.

الفئة الثالثة من اجور الفنانين

وتأتي الفئة الثالثة من أجور الفنانين والفنانات بما يصل إلى 10 مليون جنيه، وتضم عددًا من النجوم مثل آسر ياسين، محمد فراج، عمرو يوسف، أكرم حسني، أحمد فهمي، أحمد أمين، وغيرهم.

تغييرات في أجور الفنانين في مسلسلات رمضان 2024

يحصل كل فنان على نسبة معينة من قيمة الأجر، حيث تنخفض هذه النسبة بتقليل عدد الحلقات، حيث يحصل الفنان على 65% من قيمة الأجر إذا كان المسلسل مكونا من 15 حلقة، وتنخفض هذه النسبة إلى 50% إذا كان المسلسل مكونا من 10 حلقات.

أجور المخرجين والمؤلفين في مسلسلات رمضان 2024

يأخذ المخرج والمؤلف والكاتب نسبة من قيمة المسلسل، حيث يحصل الأكبر أجرًا في الوسط الفني، مثل كاملة أبو ذكري، ومحمد سامي، ومحمد شاكر خضير، وبتر ميمي، ومحمد ياسين، وأحمد الجندي، وتامر محسن، وأحمد نادر جلال، وأحمد علاء، بأجور تتراوح بين 6 مليون و8 مليون جنيه.

وتضم الفئة الثانية من المخرجين والمؤلفين أسماء مثل حسين المنياوي، وأحمد سلامة، وإسلام خيري، وسامح عبد العزيز، وماندو العدل، وأحمد مدحت، وكريم الشناوي، وياسر سامي، ومحمد بكير، وعمرو عرفة، وشيرين عادل، وعمرو سلامة، ووائل إحسان، وهاني خليفة، وأحمد خالد موسى بأجور تتراوح بين 3 مليون و5 مليون جنيه.

خريطة مسلسلات رمضان 2024: تشكيلة متنوعة تجمع نجوم الصف الأول

في موسم ⁢رمضان القادم، ‌تستعد الشركة المتحدة للخد,,مات الإعلامية⁤ لإطلاق مجموعة متميزة من المسلسلات التي تغطي مختلف الأنواع من الكوميديا إلى الأكشن، مرورًا بالدراما الاجتماعية والتاريخية والإثارة. هذه المجموعة، التي تضم 20 عملاً دراميًا، تأتي لتلبي كافة الأذواق، حيث تشمل 9 مسلسلات طويلة بـ30 حلقة ⁤و11 مسلسلًا قصيرًا بـ15⁢ حلقة، وستُعرض ⁤عبر القنوات ⁣التابعة للشركة ومنصة watch it.

مسلسل الحـ,,ـشاشين

يأتي⁤ “مسلسل الحشـ,,ـاشين” في صدارة القائمة‍ بطاقم عمل متميز⁤ يضم كريم عبد العزيز، فتحي عبد الوهاب، ونخبة من النجوم. العمل من تأليف عبد الرحيم ⁢كمال وإخراج بيتر⁢ ميمي، ويُعرض حصريًا على قناة DMC ‌ومنصة watch it.

مسلسل‍ الكبير أوي 8

“مسلسل الكبير أوي 8″⁣ يعود بجزء جديد يجمع بين الضحك والمواقف الكوميدية الشيقة، بطولة أحمد مكي ومجموعة من النجوم. العمل من تأليف⁣ وإخراج⁤ أحمد ​الجندي، ويُعرض حصريًا ⁣على قناة ON ومنصة watch it.

مسلسل بيت الرفاعي

“مسلسل بيت الرفاعي”، بطولة ⁣أمير كرارة وأحمد رزق ونخبة من الممثلين، يقدم قصة مشوقة تجمع بين الدراما والتشويق. ⁣العمل من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، ويُعرض حصريًا على قناة ON ومنصة watch it.

برنامج رامز جلال⁢ في‌ رمضان 2024

برنامج “رامز جاب من الآخر” يعود بموسم جديد في رمضان ‌2024، حيث يستضيف مجموعة من النجوم والمشاهير في مقالب مثيرة ومضحكة. البرنامج يُعرض مباشرة بعد أذان المغرب.

تداولت الأنباء حول أجور الضيوف الذين يظهرون في البرنامج، والتي تشير إلى مبالغ مالية كبيرة،​ لكن⁣ الشركة المنتجة لم تؤكد هذه⁤ الأرقام أو ‍تنفيها، مفضلة‌ الحفاظ على سرية هذه المعلومات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *