close

إصـ,,ـابة الفنان محمد العمروسي بأز,,مة قلبـ,ـية مفـ,,ـاجئة

تعر,,ض الفنان محمد العمروسي، الساعات الماضية، لأزمة قلبية مفاجئة، نقل على إثرها لأحد المستشفيات، وأجرى عملية قسطرة قلبية.

جاء ذلك حسبما ألعنت الصفحة الرسمية الخاصة به على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”.

إصـ,,ـابة الفنان محمد العمروسي بأز,,مة قلبـ,,ـية مفـ,,ـاجئة

ومؤخرا احتفـ,,ـل الفنان محمد العمروسي،  بخطوبته من الفنانة والمطربة مي فاروق، “فخر مصر” في أجواء عائلية بحضور عدد من الأصدقاء المقربين.

وظهرت الفنانة مى فاروق ، بإطـ,,ـلالة غير تقليدية حيث استغنت عن ارتداء فستان خطوبة وارتدت جمبسوت ذات ذيل طويل.

وأحيت المطربة مي فاروق حفلها الأخير على مسرح أبو بكر سالم بالسعودية تحت عنوان روائع السنباطي بمشاركة عدد كبير من نجوم الغناء وعلى رأسهم الفنانة شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي والفنان أحمد سعد.

ومؤخرا طرحت الفنانة مي فاروق، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو lyrics video  مقاطع مصورة لأغنيتها الجديدة بعنوان “ليه” والتى تفتتح بها نشاطها الفنى مع بدايات موسم الشتاء.

وشهدت الحلقة 13 من مسلسل المعلم بطولة النجم مصطفى شعبان والذى يعرض على قناة الحياة أحداثاً مختلفة، حيث بدأت بطلب الجنتل أحمد بدير من منذر رياحنه بالزواج من ابنته ملك – سارة نور، كما شهدت الحلقة، أوامر الجنتل – أحمد بدير بتوزيع السمك الذى استولى عليه من سيارة المعلم إلى دور الأيـ,,ـتام حتى يحرق قلب المعلم على السمك الذى لم يتمكن

من توريدها إلى المعلم بشر ، وبعدما أقام المعلم بشر – أحمد فؤاد سليم زفة بعدما علم أن المعلم – مصطفى شعبان حصل على السمك من السويس، سخر منه انتصار وطارق النهرى وسلوى خطاب ومنذر رياحنه، ويأتي مصطفى شعبان بكل حزن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *