close

محمد محمود يصور مشاهده فى وصل أمانة

يعيش النجم محمد محمود حالة غريبة من النشاط الفني مؤخرا حيث انتهي من تصوير كافة مشاهده في مسلسل خط اليد للنجم أحمد رزق ، في حين يواصل حاليا تصوير مشاهد مسلسل وصل أمانة الذي يخوض به كل من مصطفى خاطر وعلي ربيع الماراثون الرمضاني المقبل وهو من نوعية الاعمال الدرامية الكوميدية .

تدور أحداث مسلسل وصل أمانه فى جو من الكوميديا الخفيفة حول صديقين يتعرضان لعدد كم المفارقات الكوميدية بسبب الديون المتراكمة عليهما ، ويتكون المسلسل من 30 حلقة متصلة منفصلة ، ويشارك فى البطولة كل من هالة فاخر وأحمد الشربيني والفنانة نهال عنبر وعدد من نجوم مسرح مصر ، للمؤلف فاروق هاشم واخراج معتز التوني .

كما يشارك الفنان القدير محمد محمود فى بطولة مسلسل مكافحة الخوارق بطولة محمد عبدالرحمن الشهير بتوتا ، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط تدور أحداثها فى اطا ركوميدي اجتماعي فى منطقة شعبية ، وسوف يعرض المسلسل فى شهر رمضان المقبل من انتاج شركة سنيرجي ، للكاتب مصطفى صقر من اخراج اسلام خيري .

يعرض حاليا للفنان محمد محمود مسلسل خط اليد بطولة أحمد رزق والنجمة القدير سوسن بدر وخالد كمال والفنان الشابة ايمان العاصي كما يشارك فى البطولة ميرنا نور الدين واحمد حاتم ونجوم آخرين ، وتدور الأحداث حول شاب تترك له زوجته خطاب فيه رسالة غامضة يحاول حلها من تأليف عمرو شاهين ومن اخراج شيرين عادل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *