close

حمدي الميرغني ينتهي من تصوير مسلسله الجديد

قال الفنان الكوميدي حمدي الميرغني فى تصريحات له أنه تم الانتهاء من تصوير كافة المشاهد المقررة فى مسلسل الكوميديا اتنين فى الصندوق ويشاركه البطولة نجم مسرح مصر محمد أسامة وآخرين ، وأعرب حمدي عن سعادته بالمشاركة فى هذا العمل مؤكدا انه من أبرز الأعمال الدرامية التي سيقدمها فى مشوارها الفني .

وأكد حمدي أن المسلسل كان يحمل اسم روحين فى زكيبة قبل أن يتم تغيره الى اتنين فى الصندوق وهو عمل كوميدي اجتماعي ، من المقرر عرضه فى موسم رمضان المقبل ويعكف فريق العمل فى الوقت الجاري على القيام بعمليات المونتاج اللازمة للحلقات قبل ان يتم تسليمها الى الشركة المنتجة قبل حلول شهر رمضان المبارك .

كتب قصة مسلسل اتنين فى الصندوق المؤلف لؤي السيد ويشارك فى بطولته نخبة من ألمع نجوم الفن أبرزهم صلاح عبدالله وبيومي فؤاد بجانب بطلي العمل حمدي الميرغني ومحمد أسامة والفنانة انتصار ونهي عابدين وعدد آخر من الممثلين مثل هادي رفعت وياسر الطوجي ورحاب الجمل وعدد كبير من ضيوف الشرف .

تدور أحداث مسلسل اتنين فى الصندوق حول شابين يعملان فى احدي شركات النظافة ولديهم طموحات كثيرة يسعى كل منهما لتحقيقها ، ولكنهما يتعرضان لمشكلات كثيرة فى عملهما غير أنهما يجدان أنفسهما مطاردات من قبل احدى العصابات ويحدث لهما عدد من المفارقات الكوميدية بشكل يومي خلال الأحداث من اخراج احمد عزب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *