close

محمد عز يتحدث عن دوره في الأخ الكبير

يعتبر مسلسل الاخ الكبير للنجم محمد عز تجربة فنية متميزة أضافت له الكثير فى مشواره الفني معربا عن سعادته البالغة بردود أفعال الجماهير والنقاد تجاه الشخصية التي جسدها خلال أحداث المسلسل الدرامي الاخ الكبير بطولة الفنان الشاب محمد رجب ، ويعرض حلقات المسلسل حاليا على قناة سي بي سي الفضائية المصرية .

وقدم صابر من خلال هذا الدور شخصية شاب ابن بلد يتمتع بالرجولة والشهامة ، وأكد عز انه كان سعيد حين عرض عليه هذا الدور لأنه سوف يقدمها بالشكل المطلوب ، وقد حصدت الحلقات الأولى من مسلسل الدراما الأخ الكبير نسب مشاهدة عالية ، ويعتبر البطولة الدرامية الثانية للنجم المصري محمد رجب بعد علامة استفهام .

يقدم مسلسل الأخ الكبير عدد من القضايا الانسانية والاجتماعية فى اطار العلاقات الأرسية المتشابكة داخل المجتمع المصري ، وتتناول احداث المسلسل قصة حياة شاب يعاني منذ طفولته بمشكلات وأزمات في عملته وعلاقاته الشخصية ، حيث يعيش فى احدى المناطق الشعبية مع أشقاؤه وعدد من الجيران ، كتب السيناريو احمد عبدالفتاح .

يشارك فى بطولة مسلسل الأخ الكبير كل من النجم الصاعد محمد رجب والفنانة هبة مجدي فضلا عن مشاركة النجمة ايتن عامر ودينا فؤاد والفنان ايهاب فهمي ، كما شاركت الفنانة عبير صبري ومحمود حجازي وهاجر أحمد وعدد من ضيوف الشرف خلال أحداث المسلسل الذي قام باخراجه المخرج المصري المعروف اسماعيل فاروق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *