close

شاهد ** زوجة أشرف عبد الباقي تخلع الحجاب في أول ظهور لها منذ سنوات .. وهكذا تغير شكلها!

صحيفة المرصد: فاجأت زوجة الفنان المصري أشرف عبد الباقي نادية حسب الله الكفراوي الجميع بخلعها للحجاب، الذي ارتدته منذ سنوات طويلة ## وجاء ذلك خلال حفل زفاف الفنان حمدي الميرغني والفنانة إسراء عبد الفتاح، الذي أقيم في فندق الفورسيزونز وحضره عدد كبير من نجوم |لــgسط الفني المصري،

 

حيث حضر أشرف عبد الباقي حفل |لزفـ|ف بصحبة زgجته وبناته الثلاثة. وحرص الجميع عـLـي التقاط الصور التذكارية معهم، خاصة وأن |لفـ، ،ـتيـ|ت الثلاث لم يظهرن منذ سنوات وكذلك والدتهم التى خــLــعت الحجاب في أحدث ظهور لها. يشار إلى أن الفنان أشرف عبد الباقي كان يفرض حالة من الخصوصية عـLـي عائلته، ويرفض ظهورهم في الإعلام ويعد ظهورهم في حفل زفاف “الميرغني” .

أشرف عبدالباقي هو ممثل وكوميدي مصري، ولد في 14 يناير 1961. بدأ مشواره الفني في الثمانينات من خلال المشاركة في عدد من الأعمال الفنية القصيرة، قبل أن يحقق شهرته الكبيرة في التسعينيات من خلال مشاركته في برنـLمج “رأي عام” مع الإعلامي المصري جمال عندليب.

 

ومن أبرز الأعمال الفنية التي شارك فيها أشرف عبدالباقي في السينما المصرية فيـLــoــ “عودة الندل”، وفيلم “الفتوة”، وفيلم “حصل خير”، وفيلم “سكر مر”، وفي التلفزيون شارك في عدد من المسلسلات مثل “شارع الشريف”، و”دلع بنات”، و”الأسطورة”، و”نسل الأغراب”، و”اللعبة”.

 

ويعتبر أشرف عبدالباقي من أهم نجوم الكوميديا في مصر والوطن العربي، حيث يتميز بالفكاهة الطبيعية والذكية، وقد حقق نجاحاً كبيراً في مسيرته الفنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *