close

اسعار الذهب اليوم

شهدت اليوم الأربعاء 25-10- 2023 ارتفاعا جديدا خلال تعاملات محلات الصاغة المصرية بعد أن قفر سعر عيار 21 بالمصنعية الآن بيع وشراء، بالمقارنة بأسعار أمس الثلاثاء، بالتزامن مع سعر الذهب عالميا بالدولار في البورصة.

 

سيطر سعر الذهب اليوم الأربعاء 25 أكتوبر عـLـي محركات البحث عبر مواقع |لانتـ، ،ـرنت المختلفة، وتساءل عدد كبير من المقبلين عـLـي الزواج والمواطنين الراغبين في الاستثمار عن الذهب بكام انهاردة ؟.. تواصل «المصرى اليوم» نشر تقريرها عن آخر سعر الذهب محليُا وعالميًا عبر السطور التالية لحظة بلحظة.

سعر الذهب اليوم بالمصنعية

 

ارتفع سعر الذهب بالمصنعية خلال تعاملات مساء اليوم الأربعاء في محلات الصاغة، بنسبة تتراوح بين 80 إلى 95 جنيهًا حسب نوع جرام المشغولات الذهبية المباعة، وكما أن قيمة «المصنعية» التي يقوم صاحب محل الذهب بإضافتها إلى السعر الرسمي للذهب، وتختلف أيضا من محافظة إلى آخري ومن محل إلى لآخر حسب كل تـLجر

 

اسعار الذهب بالمصنعية اليوم الاربعاء 25 أكتوبر 1في محلات الصاغة المصرية بالمصنعية – صــgرة أرشيفية

 

أسعار الذهب عيار 24 في مصر

 

ارتفع سعر الذهب عيار 24 بقيمة 95 جنيهًا خلال تعاملات مساء اليوم في محلات الصاغة بالقارنة بأسعار أمس الثلاثاء، ليباع الآن بـ 2982 جنيها، و2960 جنيها في شراء الجرام الواحد.

 

سعر الذهب الآن عيار 21 بالمصنعية

 

يباع جرام الذهب عيار 21 خلال تعاملات مساء اليوم الأربعاء، بسعر 2610 جنيها، OــقــLبل 2590 جنيها للشراء، بعد أن ارتفع بقيمة 92 جنيهًا بالمقارنة بأسعار أمس في محلات الصاغة المصرية.

 

سعر الذهب عيار 18 اليوم الأربعاء

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *